الموقع والمنتدى الرسمي للنجمين يحيى صويص ومحمد قويدر
عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر 12725644581

عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر 12725644581

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يحيى صويص .محمد قويدر .Yahya Sweis. Mohamed Qwaider

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر Colomb10عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر Colomb10

عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أأ.قصي الخطيب
المدير العام
المدير العام
أأ.قصي الخطيب

ذكر
تاريخ الميلاد : 19/05/1993
الدوله : الدوله
الاوسمه الاوسمه : الاوسمه

عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر Empty
مُساهمةموضوع: عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر   عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر Emptyالأربعاء مايو 05, 2010 3:03 am

السلام عليكم
اليوم عيد ميلاد نور بدي الكل يفوت ويهنيها بعيد ميلادها

كل سنه وانتي بتريلويييييييييييييييييييييين خير نووووووور
وعئبال ال 116 متل ال 16
يلالالالالالالالالالالالا نووووووووووور كل سنه وانتي سااالمه
7/5/2010
عئبال
7/5/9999
https://stars00962.yoo7.com
أأ.قصي الخطيب
المدير العام
المدير العام
أأ.قصي الخطيب

ذكر
تاريخ الميلاد : 19/05/1993

عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر   عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر Emptyالأربعاء مايو 05, 2010 3:07 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://stars00962.yoo7.com
مجنونة يحيى
كبار الشخصيات
كبار  الشخصيات
مجنونة يحيى

انثى
تاريخ الميلاد : 07/05/1994

مُساهمةموضوع: رد: عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر   عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر Emptyالأربعاء مايو 05, 2010 4:25 am

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووو
يااااااااااااي يسلمو قصي بتجننننننننننن قصي اكتييييير ميرسي جد مش عارف احكي شي بتمنى قصي يوصلك شكري واحساسي الي انا هلاء حاسو يسلمووووووو اكتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يسلمو يسلمو يسلمو يسلمو وانتا بالف خييييييييييييييييييير قصييييييييييييييييييي يسلمو بتجنن
https://stars00962.yoo7.com/index.htm
حبيب آخ ـر روآء
عضو مميز
عضو مميز
حبيب آخ ـر روآء

ذكر
تاريخ الميلاد : 20/04/1990

مُساهمةموضوع: رد: عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر   عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر Emptyالأحد مايو 09, 2010 5:06 pm

كل عام وانتي بالف خير يا نوـر..!
عقبال 120 سنةٍ..!
وربي يهنيكي بعمرك..!

عــــــيـــــد ميلاد نـــــــــــور الكل يدخل ويهنيها بدي كل واحد يدخل 50 مره ويدعيلها بطيلة العمر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خبر عاااااااااااجل الكل يدخل
» الكل يدخل يرحب فبا "أردنية موت أنا"
» الكل يدخل ويبارك له قصي الخطيب
» الكل يدخل ويشوف هالصوت شو بجنن
» الكل يدخل ويبارك لقصي الخطيب للحصول على ال 1 دان الاسو